عقدت "غرفة صناعة حلب "اجتماعاً
لصناعيي المدينة الصناعية "الشيخ نجار"
وذلك لإنتخاب أربعة ممثليين عن أصحاب
المنشآت في مجلس إدارة المدينة
الصناعية ممن استوفوا الشروط القانونية
أصولاً وتم فتح باب ترشيح وأجريت
الانتخابات وبعد الفرز حاز على الاصوات
الاكثر السادة ...
سجلت الصناعات الهندسية نمواً بنسبة
125% بكميات الانتاج خلال النصف الاول من
العام الجاري مقارنة بنفس الفترة من
العام الماضي وبلغت الحصيلة 7 مليارات و
287 مليون ليرة، كما تقوم المؤسسة العامة
للصناعات الهندسية بمشاريع جديدة وفق
خطط مدروسة للاستفادة من الامكانيات
والطاقات ...
أكد مدير عام "المدينة الصناعية في
حسياء" الدكتور "بسام المنصور" أن العمل
في حسياء لم يتوقف طوال فترة الأزمة ..
حيث استطاعت أن تؤسس لاقتصاد أسهم في
زيادة معدلات النمو وعزز من دور القطاع
الخاص في البيئة الاقتصادية لافتاً إلى
دخول 206 مستثمرين جدد خلال العامين ...
بيّن المهندس "فارس الشهابي" رئيس "غرفة
صناعة حلب" بأن عملية إعادة إعمار
المنشآت الصناعية في منطقة الليرمون
غير ممكنة على الإطلاق في ظل "القوانين
السخيفة والتافهة الموجودة حالياً"،
مؤكداً على أن إدارة الغرفة ستعمل بأقصى ...
كشف مدير عام " المدينة الصناعية في
حسياء" " بسام منصور" أن حجم الاستثمار
تجاوز 150 مليار ليرة حتى الآن حسب
الأرقام الدفترية القديمة وأمنت
المدينة حوالي عشرين ألف فرصة عمل فيما
بلغ عدد المنشآت العاملة والمنتجة فيها
نحو 203 منشآت والعدد الكلي ...