أكد وزير الصحة نزار اليازجي ان
الوزارة تنتج حاليا ٨٩% من حاجة سورية من
الدواء ويتم تصدير الفائض إلى خمس دول
بعد تامين الاحتياطي منها لست أشهر
مشيرا إلى ان هناك مراقبة حثيثة على
المعامل والصيدليات لمراقبة أسعار
الدواء، مبينا أنه قبل الأزمة كان هناك
٧٠ معمل ...
شهد النشاط التجاري والصناعي في درعا
تحسناً مقبولاً و بدء تعافي القطاع
تدريجياً منذ بداية العام الحالي ما
يسهم في تأمين احتياجات السوق المحلية
ويخفف من أعباء الاستيراد ويدعم
الاقتصاد الوطني.
عودة المنشآت الصناعية للعمل في درعا
وأكد رئيس ...
قال "المدير العام للمؤسسة العامة
للسكر" المهندس "سعد الدين العلي":" إن
المؤسسة تمكنت خلال النصف الأول من
العام الحالي من انتاج 3794 طنا من السكر
الأبيض الناتج عن تكرير السكر الخامي
إضافة إلى 207 أطنان من الكحول الطبي و193
طنا من الصابون و2880 طنا من ...
أشار" مدير فرع الشركة العامة للبناء
والتعمير بحمص محمد عاصي" أن الشركة
تواصل تنفيذ مشاريعها وخاصة مشروعي
بناء مساكن الاقامة المؤءقتة للمتضررين
بفعل أعمال التنظيمات الإرهابية
المسلحة الذي يضم ست عشرة وحدة سكنية
بنسبة تنفيذ 80 بالمئة وإنشاء مركز إقامة ...
أوضح مدير " الشركة العامة لصناعة
الإسمنت ومواد البناء بحماة" " حمزة
المحمد" أن أرباح الشركة خلال النصف
الأول من العام الحالي بلغت 725 مليون
ليرة ناتجة عن تسجيل مبيعات بقيمة 2ر6
مليارات ليرة.
وبين المحمد لوكالة الأنباء "سانا" أن
الشركة استطاعت خلال الفترة ...